ميلي..أجهزة منزلية.. صديقة للبيئة لتوفير المياة والطاقة

دبي – كل الناس:

miele-oven-and-coffee-machine2 8

 

ركزت ميلي، احدى الشركات المتخصصة في صناعة الأجهزة المنزلية الفاخرة، على عرض وابراز جوانب الابتكار والاستدامة لمختلف منتجاتها خلال شهر رمضان المبارك، الذي يعد فرصة كبيرة للمستهلكين في المنطقة لإعادة النظر في أسلوب حياتهم وتقييم تأثيراته على البيئة والموارد الطبيعية.

وقالت ريحانة شارما، مديرة التسويق في شركة ميلي: “يوفر شهر رمضان وقتا للتأمل والتجديد، وهذا لا يشمل فقط جانب الرفاهية الروحية، بل يمتد إلى كل جوانب الحياة اليومية، والحياة الشخصية وتأثير ذلك وعواقبه في أعمالنا”.

ومن بين الأجهزة المنزلية الفاخرة للشركة تبرز غسالة الصحون بمواصفاتها التقنية والفنية المتقدمة والتي تتميز بقدرتها على تحقيق نتائج بارزة في مجال التنظيف باستخدام 6.5 ليتر فقط من الماء.

وقالت شارما: “إن المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة يستخدمون 550 ليتر من الماء يوميا، بحسب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وهو ما يفوق معدل الاستهلاك العالمي بنسبة 323 في المائة حيث يتراوح بين 170 و300 ليتر يوميا. إن حجم استهلاك المياه المنخفض لمنجاتنا من غسالات الصحون يلعب دورا منخفضا ولكنه حيوي في الحد من الضغوط على امدادات المياه في المنطقة “.

وتتميز غسالات ميلي المصنفة في فئة “ايه +++” بوجود 26 برنامج غسيل محددة الأغراض وبمؤشرات لبيان حجم الاستهلاك الصديق للبيئة للمياه والكهرباء، وهي ميزة تحظى، وفقا لشارما، بشعبية متزايدة من جانب المستهلكين في المنطقة ممن يرغبون في تخفيض استهلاكهم للطاقة سنويا.
وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي هذه الغسالات على عدد من المزايا الفنية المتقدمة والفريدة من نوعها من أجل تحسين الأداء بما في ذلك نظام “تون دوس” وهو النظام الأوتوماتيكي الوحيد في العالم لصرف المنظفات ومزيل البقع ويمكنه توفير نحو 30 في المائة على المنظفات سنويا.

وذكرت شارما: “إلى جانب العمل على مساعدة عملائنا في الحصول على أقصى درجة استفادة من أجهزتهم المنزلية التي تحمل علامة ميلية ميلي، فنحن نقوم كذلك على رفع مستوى الوعي حول تعزيز كفاءة الأجهزة الخاصة بهم وفي الوقت ذاته المساعدة على خفض التأثيرات البيئية لتلك الأجهزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى