“بناء وأمل” يجدد دعمة ورعايته للمبادرات التعليمية في الشارقة

الشارقة – كل الناس:

توقيع الاتفاقية

 

جدد قطاع “بناء وأمل” أحد قطاعات شركة مواد الإعمار القابضة (CPC) فى  دعمه ورعايته للمبادرات التعليمية والبرامج الأكاديمية التي يتبناها بتوقيع اتفاقية مع الجامعة الأمريكية في الشارقة يقدم بموجبها القطاع رعاية فعاليات الجامعة المدرجة للعام الاكاديمى 2016م.

وقع الاتفاقية الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، مدير إدارة تطوير الأعمال رئيس قطاع “بناء وأمل” و الدكتور بيورن شيرڨِه مدير الجامعة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية ترجمة لسياسة قطاع ” بناء وأمل ” في دعم المؤسسات التعليمية الرائدة داخل المملكة وخارجها بهدف توفير كل ما يسهم في تعليم وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية.

وفي تعليقه على توقيع الإتفاقية،  قال العقيل: “يسرنا أن نوسع آفاق تعاوننا مع الجامعة الأمريكية في الشارقة ، ونتطلع إلى الإسهام في الفعاليات والنشاطات المقررة فى العام الدراسي 2016م ونفتخر بعلاقتنا المتميزة مع الجامعة وتعتبر هذة الاتفاقية كجزء من التزام “بناء وأمل” نحو تنمية مستدامة”.

وبهذة المناسبة ، قال الدكتور بيورن شيرڨِه: “نفخر بتوقيع هذه الإتفاقية مع  قطاع ” بناء وأمل ” والتى تاتى ضمن حرص الجامعة بصورة دائمة على بناء علاقات متميزة مع شركائنا الاستراتيجيين للاستفادة من خبراتهم المتميزة في تطوير برامج الجامعة، وإيجاد سبل التكامل وتبادل الخبرات بيننا.”

وأكد العقيل: “أن هذة الاتفاقية هي تجديد الإلتزام للعام الثاني على التوالي وتاتى ضمن استمرارية خطة قطاع “بناء وأمل” في دعم المؤسسات التعليمية الرائدة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، مثل دعمنا لجامعة عفت وجامعة دار الحكمة و جامعة الملك عبد العزيز و جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و الجامعة الامريكية بالقاهرة”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى