١٧٠٠ عارض يشاركون في مؤتمر برشلونة للموبايل

برشلونة – موبايل ترند:

شاركت إنفوتوسيل.كوم Info2cell.com الشركة المتخصّصة في مجال توفير خدمات التطبيقات للأجهزة والهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط، في دورة العام الجاري من مؤتمر الجوال العالمي ٢٠١٤ 2014 GSMA Mobile World

Congress أبرز فعالية عالمية في مجال الهاتف المحمول، في برشلونة الإسبانية وذلك للإطلاع على أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم الهاتف المحمول. وسيقام المؤتمر خلال الفترة من ٢٤ ولغاية ٢٧ فبراير شباط الجاري في مركز معارض فيرا غران فيا في برشلونة تحت شعار إبداع كل ما هو جديد

ويعد المؤتمر الجوال العالمي منصة مثالية لشركة إنفوتوسيل.كوم أول وأكبر مزود لخدمات القيمة المضافة لتطبيقات وخدمات الهاتف المحمول في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتيح لها تبادل الخبرات وأحدث العروض مع رواد هذا القطاع وكبار المسؤولين التنفيذيين في شركات الهاتف المحمول الرائدة من أنحاء العالم. وتسهم مشاركة إنفوتوسيل.كوم في تعزيز خدماتها للهاتف المحمول من خلال إطّلاعها على أحدث الأدوات والتقنيات في هذا الحدث، الذي استمر لأربعة أيام ويشتمل على منتديات وندوات ومؤتمرات ومعارض لأحدث المنتجات والخدمات. وشهد قيام أكثر من ١٧٠٠ عارض من مختلف الدول بتقديم أحدث تقنياتهم وأجهزتهم في ما يعد أكبر معرض للهاتف المحمول في العالم.

ويستقطب مؤتمر الجوال العالمي سنوياً حوالي ٦٠٠٠٠ شخص من ما يزيد عن ٢٠٠ دولة. وحضر هذا الحدث خلال العام الماضي أكثر من ٧٢٠٠٠ مشارك من ٢٠٠ دولة، بمن فيهم أبرز الرؤساء التنفيذيين لشركات الهاتف المحمول ومصنّعي الأجهزة ومزودي التكنولوجيا والتجار ومطوري المحتوى.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة إنفوتوسيل.كوم ان مؤتمر الجوال العالمي ٢٠١٤ جمعنا مرة جديدة مع أهم الأسماء في هذا المجال للتعلم والاستفادة من فرص التواصل. وتماماً كما في العام الماضي، نتطلّع إلى الاستفادة من نظرائنا ونحن نتبادل معهم الخبرات ونناقش اتجاهات السوق الحالية والمستقبلية. ونأمل أن نصل بخدماتنا إلى المستوى التالي من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى